اجمل 10 شواطئ فى العالم، قائمة محدثة دائماً





اجمل عشر شواطئ في العالم او احسن وافضل عشر شواطىء فى العالم, حيث الصفاء والنقاء والمتعة, تمتع بأنقى المناظر الطبيعية الخلابة والراقية ,واذا اردت الاستجمام والاسترخاء والبحث عن الراحة والطمأنينة, فاليك هذه المجموعة الرائعة من الشواطىء في مختلف بلدان العالم , من اقصى الشرق إلى اقصى الغرب. كنا قد تحدثنا عن صور خلفيات واتساب طبيعية يمكن أخذ نَظْرَة عليها.
نقدم لكم اليوم زوار مدونة العالم، تعريفا بسيطا عن اجمل شواطىء العالم مع بعض الصور التي نتمنى أن تنال اعجابكم.

وإليكم الان قائمة بأجمل شواطئ العالم:

  1.  شاطئ وايت هافن, أستراليا Whitehaven beach 
  2.  شاطئ بونالو, في هاواي Punalu’u beach
  3.  شاطئ نونجوي, في زنزبار Nungwi beach
  4.  خليج ترانك, جزيرة فرجين Trunk Bay
  5.  شاطئ سانتا مونيكا, كاليفورنيا Santa Monica, California
  6.  خليج مايا, تايلان Maya Bay, Thailand
  7.  شاطئ نافاجيو, اليونان Navagio Beach, Greece 
  8.  جزيرة كادمات, الهند Kadmat Island, India
  9. شاطئ بلايا ميدينا, فينزويلا Playa Medina
  10.  شاطئ أنس سورس أرجينت, سيشل Anse Source d’argent

أجمل شواطئ العالم

  شاطئ وايت هافن, أستراليا Whitehaven beach :

شاطئ وايت هافن, أستراليا Whitehaven beach
  شاطئ وايت هافن, أستراليا Whitehaven beach

  بعيدا, فى جزيرة وايت ساندى الاسترالية يقع شاطىء وايت هافن الرائع والخلاب , فقط منظر الصفاء والنقاء والطبيعة الخلابة بعيدا عن اى منشئات او مبانى " شاليهات مثلا " لا يوجد الا فقط القوارب التى تنقل السواح من جميع البلدان. من انقى واجمل الشواطىء الرملية فى العالم كله , فهو يتكون من حوالى 98% من مادة السليكا الصافية , احدى مكونات الرمل , التى تعتبر من اجمل وانقى الاحجار الكريمة . ولا تحاول أن تفكر حتى في أن تأخذ بعضًا من رمال هذا الشاطئ حيث يمكن أن تصل عقوبتك عندها إلى أن تدفع 50000 دولار في أفضل الأحوال.

شاطئ وايت هافن هو واحد من أكثر الوجهات السياحية الشهيرة في أستراليا. يقع هذا الشاطئ في جزيرة وايت صغيرة في شمال كوينزلاند. وايت هافن مشهور برماله البيضاء الناعمة والمياه الفيروزية الصافية. يعتبر الشاطئ مثاليًا للسباحة والاسترخاء، ويمكن للزوار الوصول إليه بواسطة الزوارق والقوارب. هذا المكان الساحر يعتبر واحدًا من أفضل الوجهات السياحية للاستمتاع بالطبيعة الخلابة في أستراليا.

شاطئ بونالو, في هاواي Punalu’u beach

شاطئ بونالو, في هاواي Punalu’u beach
شاطئ بونالو, في هاواي Punalu’u beach

الشاطىء الاسود , فنحن نعلم جيدا ان الشواطىء فى جميع بلدان العالم تتكون من رمال صفراء , ولكن هل زرت من قبل شاطىء رماله سوداء , نعم انه شاطىء بونالو فى هاواى , حيث منذ الاف السنين تكونت رماله عن طريق تلاقى الحمم البركانية مع المياة الباردة.
شاطئ بونالو هو واحد من أكثر الشواطئ إثارة وجمالًا في جزيرة هاواي الكبيرة. يعتبر هذا الشاطئ فريدًا بفضل رماله السوداء البركانية التي تميزه عن غيره. إنه أيضًا موطن للسلاحف البحرية الخضراء، مما يجعله مكانًا شهيرًا لمشاهدتها. يمكن للزوار الاستمتاع بأنشطة مثل التجديف والسباحة والتنزه على طول هذا الشاطئ الرائع. وإليك يا عزيزي أجمل خلفيات بحر.

شاطئ نونجوي, في زنزبار Nungwi beach

شاطئ نونجوي, في زنزبار Nungwi beach
شاطئ نونجوي, في زنزبار Nungwi beach

يتكون هذا الشاطىء الرائع من رمال نقية جدا ونظيفة لدرجة كبيرة , تجعلك وكأنك تمشى على الهواء , فلها خاصية عجيبه, تنزلق من تحت القدم بنعومة وسهولة بالغة , نعم انه اشبه بالحلم الجميل ومكان رائع للاستجمام.
شاطئ نونجوي هو واحد من أكثر الوجهات الجميلة في جزيرة زنزبار في تنزانيا. يتميز برماله البيضاء والمياه الزرقاء الصافية. إنه مكان رائع للاستمتاع بأشعة الشمس والسباحة في مياه البحر الهندي الدافئة. يقع شاطئ نونجوي بالقرب من القرية التقليدية نونجوي، والتي تقدم تجربة محلية أصيلة. وهنا نتناول أحلى صور بحر رائعة.


خليج ترانك, جزيرة فرجين Trunk Bay

خليج ترانك, جزيرة فرجين Trunk Bay
خليج ترانك, جزيرة فرجين Trunk Bay

افضل الاماكن فى امريكا الشمالية , تحديدا فى جزيرة فرجين فى الولايات المتحدة , حيث الملاذ الامن والمكان الاوحد للراحة والاستجمام فى كل امريكا , يقصده السياح من جميع انحاء العالم لينعموا بالسعادة والاسترخاء.
خليج ترانك هو واحد من أكثر الأماكن السياحية الرائعة في جزيرة فرجين في جزر الكاريبي. يُعرف هذا الخليج بشاطئه الذهبي الرملي والمياه الصافية. يُعد هذا الموقع مثاليًا للغوص والسباحة ورحلات التنزه في الطبيعة. إن جمال الغابات المطلة على الخليج والمحيط الكاريبي يجعل من هذا المكان مقصدًا سياحيًا استثنائيًا.

شاطئ سانتا مونيكا, كاليفورنيا Santa Monica, California

شاطئ سانتا مونيكا, كاليفورنيا Santa Monica, California
شاطئ سانتا مونيكا, كاليفورنيا Santa Monica, California

من احدى اجمل الشواطىء فى الولايات المتحدة واكثرها جذبا , حيث السماء الصافية والشمس الساطعة , تخيلوا زوار مدونة العالم الاعزاء ان الشمس تسطع فى هذا المكان حوالى 300 يوم فى السنه , نعم انه افضل مكان للبحث عن العلاج والراحة , حيث حمامات الشمس الدافئة .
مياه هذا الشاطىء من انقى المياة فى المحيط , مع سطوع الشمس , منظر خلاب , كأنك تنظر الى جواهر او كريستالات من الالماس النقى الخالص , حقا انه رائع :) .
شاطئ سانتا مونيكا هو واحد من أشهر الوجهات الشاطئية في كاليفورنيا وحول العالم. يُعرف برماله الذهبية وممشاه الشهير على طول الشاطئ. يتيح للزوار الاستمتاع بالمياه الزرقاء والأنشطة مثل ركوب الأمواج وركوب الدراجات على الشاطئ. تضفي المحلات والمطاعم القريبة من هذا الشاطئ جوًا مميزًا على تجربة الزوار.


خليج مايا, تايلاند Maya Bay, Thailand

خليج مايا, تايلان Maya Bay, Thailand
خليج مايا, تايلان Maya Bay, Thailand

كما هو واضح في هذه الصورة  يُحاط هذا الشاطي بالعديد من الجبال الجيرية المحدبة ذات الغطاء الأخضر الرائع ويجذب هذا الشاطئ العديد من السياح الراغبين في الإسترخاء والتمتع بصفاء المياه والغوص تحتها

لعلكم تتذكرون فيلم : "حرامية فى تايلاند" , فيلم الممثل الرائع كريم عبد العزيز و الفنانة حنان التركى , تم تصوير الفيلم على شواطىء خليج مايا  فى تايلاند.
خليج مايا هو موقع استثنائي في تايلاند، وهو جزء من جزيرة فيلي. يشتهر بمناظره الطبيعية الخلابة والمياه الصافية. شاعت شهرته بفضل فيلم "الشاطئ" الذي أُنتج هناك. يُعد هذا الخليج مثاليًا للغوص والاسترخاء على الرمال البيضاء واستكشاف الكهوف المحيطة به.

شاطئ نافاجيو, اليونان Navagio Beach, Greece  

شاطئ نافاجيو, اليونان Navagio Beach, Greece
شاطئ نافاجيو, اليونان Navagio Beach, Greece

من انقى مياة البحر المتوسط , هذا الشاطىء الرائع صاحب المنظر الخلاب والرمال الصفراء الناصعة , مكان رائع للاستجمام والاسترخاء.
مرتبط به قصة او اسطورة تقول : ان بعض من القراصنة بعد ان سرقوا كنزا هربوا به الى شواطىء اليونان واستقروا به على هذا الشاطىء , ولكن لحقهم زبانية ملك اليونان وحطموا سفينتهم واستردوا الكنز , لذلك يسمى ايضا بشاطىء المهربين.
شاطئ نافاجيو، المعروف أيضًا بشاطئ السفينة المهجورة، هو مكان مذهل في جزيرة زاكينثوس اليونانية. يتميز برماله الذهبية والصخور الجيرية البيضاء ومياه البحر الصافية. يمكن للزوار الوصول إلى هذا الشاطئ بالقوارب والزوارق، ويعد مكانًا رائعًا للسباحة والاستمتاع بالمناظر الخلابة.

جزيرة كادمات, الهند Kadmat Island, India

جزيرة كادمات, الهند Kadmat Island, India
جزيرة كادمات, الهند Kadmat Island, India

جزيرة صعبة المنال , حيث من الصعب الوصول لها , يوجد بها فندق واحد فقط يتسع الى خمسين ضيفا فقط , الامر الذى يستدعى الحجز قبلها بشهور لكى تتمتع بهذه الجزيرة الجميله وشاطئها الرائع ومياهها الصافية.
جزيرة كادمات هي واحدة من الجزر الجميلة في جزر لاكشادويب في الهند. تقدم هذه الجزيرة شواطئ رملية بيضاء ومياه بحر زرقاء. إنها مكان مثالي للاسترخاء والاستمتاع بأنشطة مثل الغوص والسباحة. كما يُعد ملاذًا هادئًا للمسافرين الباحثين عن تجربة جزر استوائية فريدة.

شاطئ بلايا ميدينا, فينزويلا Playa Medina

شاطئ بلايا ميدينا, فينزويلا Playa Medina
شاطئ بلايا ميدينا, فينزويلا Playa Medina

ويلقب ايضا بالشاطىء الاخضر , شاطىء النخيل , فهو من اجمل وافضل شواطىء فينزويلا وامريكا الجنوبية عموما , حيث الطبيعة الخلابة الساحرة والخضرة ,  النخيل على الجانبين , الرمال صفراء , المياه نقية جدا , نعم انه مكان رائع للاستجمام.
شاطئ بلايا ميدينا هو واحد من أفضل الوجهات السياحية في فينزويلا. يُعرف بشواطئه الرملية الذهبية ومياه البحر الصافية. يمكن للزوار الاستمتاع بالسباحة وركوب الأمواج والاسترخاء في هذا المكان الخلاب.

شاطئ أنس سورس أرجينت, سيشل Anse Source d’argent

شاطئ أنس سورس أرجينت, سيشل Anse Source d’argent
شاطئ أنس سورس أرجينت, سيشل Anse Source d’argent

شاطىء رائع وساحر جدا , حيث يصنف على انه من اجمل شواطىء العالم , بل يعتبرة البعض انه اجمل شاطىء فى العالم , لما يمتاز به من هدوء وطبيعة خلابه ساحرة , يسمى ايضا بشاطىء الصخور , لما يوجد به من صخور رائعة جميلة المنظر مائلة الى الحمره , ونخيله واشجاره الكثيفة تضيف رونق اخر , بالاضافة الا مياهه النقية ورمالة الناعمة الجميله.
شاطئ أنس سورس أرجينت هو واحد من أجمل الشواطئ في سيشل. يتميز برماله البيضاء والصخور الكريستالية والمياه الزرقاء الصافية. إنه مكان رائع للسباحة والغوص والاستمتاع بالجمال الطبيعي الخلاب الذي يُقدمه هذا الشاطئ.

فى النهاية هذه هى مجموعة من اجمل شواطىء العالم , نتمنى ان نكون قد افدناكم واستمتعتم معنا فى هذه الجولة، وتكون الخلفيات الجميلة قد نالت رضائكم.
فسبحان الله مبدع الاكوان.
تابع مجلة زينة على أخبار جوجل