القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الفيس بوك يمكنه أن يكون مخيفا و مؤذيا .. فهو عالم بلا حدود تعرف معنا على 10 مخاطر تحدق بك من خلال الفيس بوك فقط لتأخذ حذرك ..

اسرار الفيس بوك
مخاطر الفيس بوك


1 - الفيس بوك لا يحترم خصوصيتك 
يمكن لأى أحد بسهوله أن يزور ملفك و يقتحم خصوصياتك أو يرسل إليك رساله و أحيانا تظهر ع الفيس بوك مواد إباحيه غير مرغوبه للأطفال .. كما أنا الفيس بوك يراقب المواقع التى تزورها حتى بعد ان تفعل خروج من على الفيس بوك .


2 - الفيس بوك يسبب الإدمان
ليس الإدمان هنا ادمان المخدرات فحسب بل يمكنك او يمكن لأولادك ان يدمنوا الفيس بوك .. فقط راقب عدد ساعات استخدامك للفيس بوك .. الإحصاءات تدل على ان 48 % من المستخدمين يستخدمون الفيس بوك أكثر من ساعتين يوميا !

3 - معلومات غير مرغوبه و شائعات
تخيل كم الشائعات الموجوده على الفيس و كم الناس محبى الشهره الذين يرغبون فى اللايك و الشير فيطلقون الأخبار المغلوطه و الشائعات إنه عالم عليك الحذر عند الدخول إليه لأنه ملىء بالمخاطر!

4 - أشخاص غير حقيقيين 
لا تقبل صداقة شخص لا تعرفه تماما على الفيس بوك فبرغم سياسة الفيس بوك لطرد الحسابات المزوره و المزيفه من على الفيس بوك فمازال هناك الكثير من هؤلاء النصابين الذين لهم أغراض دنيئه تتراوح ما بين إختراق خصوصياتك إلى سرقة المال من جيبك!

5 - إحذر تأثير الفيس بوك على عملك و حياتك العاطفيه و العائليه
يكفى أن تعلم بأن ثلث حالات الطلاق فى أمريكا لعام 2011 تم لأسباب متعلقه بالفيس بوك!

6 - معلوماتك الشخصيه ليست بأمان 
نعم فهى ليست مؤمنه فى البنك .. يمكن أن تسرق معلوماتك من أول تاريخ ميلادك و حتى معلومات الفيزا الخاصه بك .. فالفيس بوك يتعرض يوميا لأكثر من 600,000 محاولة إختراق عن طريق مجموعات الهاكر.

7 - تعرض جهازك الشخصى للخطر
الفيروسات يمكن أن تتواجد على الفيس بوك فقط تذكر 600 ألف محاولة إختراق .. إنه رقم كبيييييييييييير !

8 - حسابك أبدا لا يمكن إلغاؤه من على الفيس بوك .. فهم سيحتفظون بكل معلوماتك و صورك و للأبد !

9 - لا يمكنك عمل حظر لصاحب الفيس بوك !
تخيل أنك لا يمكنك حظر مارك زوكيربيرج مؤسس الفيس بوك .. إنهم يملكونك بالتدريج !

10 - مخاطر صحيه ؟؟؟!!!!!!!!!!11
السبب الوقت الطويل الذى تقضيه على الفيس بوك .. قد يسبب لك ( صداع - ألم فى الظهر - ضعف فى النظر - إلخ .. )



زائرنا العزيز فقط تذكر أن الحياه الحقيقيه ليست على الفيس بوك .. فهناك أشخاص قد تود مجالستهم و ليس الحديث لهم عبر الشات .. هناك ألعاب حقيقيه و هدايا حقيقيه و حب حقيقى و صداقه حقيقيه فقط أغلق الفيس بوك قليلا :D

تعليقات