5 برامج مجانية للتعديل على الفيديو لاجهزة [الاندرويد]





انه من الممتع حقا ان تقوم بتسجيل فيديو على هاتفك المدعوم بنظام الاندرويد ، والابداع حينما تقوم بتسجيله فى الوقت المناسب وبعدها تقوم بتشغيله كذكرى جميلة ، سواء كانت مناسبة سعيدة مع اسرتك او اصدقائك او حتى موقف عابر يستحق ان تتذكرة فتقوم بتسجيل فيديو له; ولكن الفيديو المسجل هذا قد يحتاج الى تعديل عن طريق الكتابة عليه ، توضيح امر معين للمشاهد ، اضافة تأثير صوتى او حتى اضافة اضاءة تجعل من الفيديو اكثر روعة واناقة وجمال.




ونحن اليوم نقدم لك عزىزى الزائر ، افضل 5 برامج للتعديل على الفيديوهات فى اجهزة الموبايل التى تدعم نظام الاندرويد ، هذه البرامج حازت على اعجاب الملايين حول العالم ممن بحثوا عنها لتعديل فيديوهاتهم وجعلها افضل واوضح وجاهزة للرفع على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر وجوجل بلس وغيرها ، وايضا رفعها على اليوتيوب .

شاهد ايضا: شرح برنامج 2014 Blue stacks لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكومبيوتر

 Vidstitch Free - Video Collage


اذا كنت تحتاج الى تطبيق يقوم بالتعديل على فيديوهاتك ، وخاصة فيديوهاتك التى تريد رفعها وعملها لموقع الانستجرام ، لا تنتظر كثيرا وتبحث هنا وهنا ونحن ندلك على البرنامج الرائع VidStitch ; الذى يقوم بدمج الفيديوهات والصور ورفعها مباشرة الى موقع انستقرام ، ممتع حقا .. اليس كذلك ؟!

VidStitch
البرنامج الرائع VidStitch

كذلك يتيح لك البرنامج الرائع VidStitch اكثر من 50 شكل من الاشكال ، وايضا تقوم بتعديل حجم الفيديوهات والصور ، وطريقة عرضها التى تناسبك بسهولة .




 من الضرورى جدا امتلاك مثل هذا البرنامج الرائع ، الذى يتيح لك الكثير والكثير من الامكانيات ، على سبيل المثال : قطع ولصق وعمل تأثيرات ووضع نصوص وعمل فيديوهات فى غاية الجمال والاناقة .

 AndroVid Video Editor
AndroVid Video Editor
واذا قمت بتحميل فيديو معين بجودة عالية من اى موقع ، على سبيل المثال قمت بتحميل اغنية للمطربة ريهانا من اليوتيوب بحجم كبير واردت ان تقوم بتعديلها لكى تناسب جهاز المحول المدعوم بنظام الاندرويد ، فاين برنامج AndroVid Video Editor يتيح لك ذلك بكل سهولة ويسر .




WeVideo - Video Editor & Maker


برنامج WeVideo - Video Editor & Maker ، هو برنامج سهل الاستخادم ، برنامج ايضا من خصائصة تعديل الفيديوهات لاجهزة الاندرويد ، عن طريق ابسط واسهل الطرق ، حيث يضم هذا البرنامج مجموعة اكثر من رائعة من الثيمات الجميلة التى تستطيع ان تختار منها لعمل صورك بطريقة جميلة .

WeVideo - Video Editor & Maker
WeVideo - Video Editor & Maker

هذا البرنامج الجميل يجعلك ايضا تحفظ العمل عليه ، بمعنى انك اذا اردت ان تتباع تعديل الفيديو فى وقت لاحق ، او جائتك مكالمة هاتفيه او انشغلت بسبب اسرتك او امر ما فى حياتك ، فابمكانك حفظ التغيرات ومتابعة العمل على الفيديو الخاص بك فى وقت لاحق .

VidCutter - Video Trimmer


فى بعض الاحيان بعد تسجيل فيديو معين ، اردت ان تقوم بقطع جزء معين من الفيديو لكى تقوم بمشاركتة مع اصدقائك ، ولا تريد ان تشارك الفيديو بالكامل ، برنامج VidCutter - Video Trimmer يتيح لك ذلك بكل سهولة ويسر .

VidCutter - Video Trimmer
VidCutter - Video Trimmer

كل ما تحتاجة لصناعة فيديو جديد مقطوع من الفيديو الاصلى هو : بداية ونهاية ، اى تحديد اى توقيت تريد ان تقطعه من الفيديو الخاص بك ، يقوم برنامج VidCutter - Video Trimmer بدعم العديد من صيغ الفيديو منها :
3pg, avi, mpeg, mp4, wmv



KlipMix - Free Video Maker


هل اردت فى بعض الاحيان ان تقوم بدمج فيديو معين مع بعض الصور ؟ ، اذا كنت قد فكرت فى ذلك فانصحك باستخدام هذا البرنامج الاكثر من رائع ، برنامج KlipMix - Free Video Maker ، الذى يتيح لك دمج الصور مع الفيديوهات مع وضع الموسيقى التى تفضلها كخلفية جميله ، الامر الذى سوف ينتج لك فى النهائة مقطع فيديو اكثر من رائع .

KlipMix - Free Video Maker
KlipMix - Free Video Maker
بالاضافة الى ذلك ، يتيح لك هذا البرنامج الجميل KlipMix - Free Video Maker ، ان تقوم بتعديل حجم الفيديو من حيث الابعاد ، وايضا حجم الصور الموضوعة فى الفيديو المنتوج بواسطته بكل سهولة ويسر واتقان .


والى هنا ينتهى الموضوع ، اتمنى من كل قلبى ان ينال اعجابكم ورضائكم واسعادكم ، مع وافر الحب والاخلاص لمتاعبى المدونة الكرام فى كل مكان من الوطن العربى الكبير وحتى من جميع انحاء العالم .

تابع مجلة زينة على أخبار جوجل