100 دعاء للمريض مكتوب أفضل ادعية الشفاء باذن الله

  • Sayed
  •  أدعية بالشفاء العاجل للمريض باذن الله (من القرآن والسنة النبوية)

    أدعية للمريض بالشفاء العاجل باذن الله ، صور مكتوب عليها أدعية من السنة النبوية المطهرة لشفاء المريض باذن الله وأمنيات الشفاء العاجل، صور دعاء للأب المريض. أدعية مكتوبة للأم المريضة ، فى ايطاء ما نقدمة من مواضيع حصرية و صور جميلة ، نقدم لكم الان مجموعة صور جميلة ايضا مكتوب عليها أدعية للشفاء من المرض.
    أدعية شفاء المريض جاهزة للنسخ، تستطيع عزيزى الزائر ان تقوم بنسخ هذه الأدعية ووضعها على مواقع السوشيال ميديا وفى جروبات الواتساب والتليجرام وغيرها من برماج الشات الكثيرة. هذه الادعية مأخوذة كما قلنا من القرآن والسنة النبوية، نقدم لكم هذه الادعية على أمل ان يتم شفاء المرضي على خير وألا يطيل عليهم الألم والمرض.
    أدعية مكتوبة جميلة واخرى مصورة، نقدمها فى مجموعات عديدة منها المصور واخرى القابل للنسخ، صور أدعية جميلة مكتوبة بخط جميل واخرى مكتوبة على صور رائعة. بعد اجتياح فيروس كورونا المستجد فى العالم كوفيد 19 وانشتار هذا الوباء اللعين وقد اضيب به الملايين من البشر ، فاللهم خفف عن المرضي واشفهم وارحم اموات المسلمين يا رب العالمين.

    دعاء الشفاء من المرض :

    • اللهم اكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزّك الذي لا يُضام، واكلأه في الليل وفي النهار، اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك إنّك على كلّ شيءٍ قدير، ربّ إنّي مسّني الضرّ وأنت أرحم الرّاحمين.
    •  اللهمّ ربّ النّاس، مذهب البأس، اشفه أنت الشّافي، لا شافي إلّا أنت. أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، آمين. 
    • اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقمٌ أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك التّي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يُضام، واكلأه في الّليل وفي النّهار.
    • أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً.
    •  أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، آمين.
    • إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين.
    •  اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.


    دعاء أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
    دعاء أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
    صور دعاء للمريض بالشفاء
    صور دعاء للمريض بالشفاء

    دعاء لكل مريض بالشفاء العاجل
    دعاء لكل مريض بالشفاء العاجل

    تحصنت بذى العزة والملكوت
    تحصنت بذى العزة والملكوت ، صور أدعية دينية للمريض بالشفاء

    دعاء للمريض بالشفاء العاجل

    • لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السماوات السبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير.. اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك إنّك على كلّ شيءٍ قدير، ربّي إنّي مسّني الضرّ وأنت أرحم الرّاحمين.
    •  اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية. 
    • أسألك اللهم بصفاتك العليا التي لا يقدر أحد على وصفها وبأسمائك الحسنى التي لا يقدر أحد أن يحصيها.. وأسألك بذاتك الجليلة ووجهك الكريم أن تشفيه وتعافيه بحولك وقوتك
    • اللهم يا مسهّل الشديد، ومليّن الحديد، ويا منجز الوعيد ويا من توكل كل يوم في أمر جديد .. أخرج مرضانا ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق. اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجلٍ يا أرحم الرّاحمين.
    • اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام و اكلأه فى الليل و فى النهار و ارحمه بقدرتك عليه ّأنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . 
    • يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين .
    •  أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك.

    أدعية مستجابة بإذن الله لشفاء المريض

    1. تحصنت بذي العزة، واعتصمت برب الملكوت، وتوكلت على الحي الذي لا يموت، اللهم اصرف عنا الوباء، وقنا شر هذا الداء ونجنا من هذا الداء بلطفك وكرمك يا لطيف يا خبير ، إنك على كل شيء قدير .
    2. اللهم أني أسلمت وجهي إليك ولا حول ولا قوة لي إلا بك وإليك أشفيني ونجيني بفضلك يا أرحم الراحمين.
    3. اللهمّ إنّي أسألك باسمك العظيم الأعظم الّذي إذا دعيت به أجبت وإذا سألت به أعطيت، وإذا استرحمت به رحمت، وإذا استفرجت به فرجت أن تفرّج عنّي ما أنا فيه وأن
    4. يا من على العرش استوى، ولا يعبد إلا هو، اكشف عنا هذا الوباء والبلاء.. يا رب ظن أهل الأرض أنهم قادرون عليها فأتيتهم بمرض أجبرهم أن يتفرقوا ويحبسوا في بيوتهم سبحانك يا قادر يا الله.. يا أملنا يا ربنا يسر لمصر وأمتنا سبل الدواء لهذا الداء، وعجل للمرضى أينما كانوا بالشفاء
    5.  اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجلاً يا أرحم الرّاحمين اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ آمين. اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقما أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينيك الّتي لا تنام. اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفيه. 
    6.  اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين شفاءً لا يغادر سقماً اللهم يامن تعيد المريض لصحته وتستجيب دُعاء البائس اشفي كل مريض .
    7.  أفوض أمري إلى الله، والله بصير بالعباد ربنا اكشف عنا العذاب إنا مؤمنون ربنا عليك توكلنا، وإليك أنبنا، وإليك المصير بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء 
    8. ربّ إنّي مسّني الضرّ وأنت أرحم الرّاحمين. اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقم أبدًا، اللهم خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك التي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزك الذي لا يضام، واكلأه في الليل والنهار، وارحمه بقدرتك عليه، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاؤه يا كاشف الهم يا مفرج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين، اللهم ألبسه الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، يا أرحم الراحمين، اللهم اشفه، اللهم اشفه، اللهم اشفه.
    9. أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً.
    10. اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.
    اللهم انى أسالك من عظيم لطفك ان تشفي كل مريض
    اللهم انى أسالك من عظيم لطفك ان تشفي كل مريض

    دعاء لكل مريض بالشفاء العاجل
    دعاء لكل مريض بالشفاء العاجل

    دعاء الشفاء من المرض باذن الله مكتوب جاهز للنسخ

    •  ربّ إنّي مسّني الضرّ، وأنت أرحم الرّاحمين.
    •  اللهمّ ألبسه ثوب الصّحة والعافية، عاجلاً غير آجلٍ يا أرحم الرّاحمين. اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ آمين.
    •  ربّ النّاس، مذهب البأس، اشفه أنت الشّافي، لا شافي إلّا أنت.
    •  اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفيه.
    •  الحمد لله الّذي لا إله إلّا هو، وهو للحمد أهل وهو على كلّ شيءٍ قدير، وسبحان الله ولا إله إلّا الله والله أكبر، ولا حول ولا قوّة إلّا بالله.
    • اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يارب العالمين. 
    • اللهم خذ بيده، اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام، واكفه بركنك الذى لا يرام، واحفظه بعزك الذى لا يُضام،
    • واكلأه فى الليل و فى النهار، وارحمه بقدرتك عليه أنت ثقته ورجائه يا كاشف الهم، يا الله يا مُفرج الكرب
    • يا مُجيب دعوة المُضطرين .
    • اللهم نسألك بصفاتك العليا التي لا يقدر أحد على وصفها، وبأسمائك الحسنى التي لا يقدر أحد أن يحصيها، وأسألك بذاتك الجليلة ووجهك الكريم أن تشفي كل مريض، وتعافيه بحولك وقوتك.

    ابتهالات وأدعية للشفاء من الأمراض من السنة النبوية المطهرة

    1. أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً.
    2.  يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين، اللهم ألبس كل مريض ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجلاً يا أرحم الراحمين، اللهم اشفه، اللهم اشفه، اللهم اشفه، اللهم آمين.
    3. أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، آمين.
    4.  أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك.
    5. تحصنت بذي العزة، واعتصمت برب الملكوت، وتوكلت على الحي الذي لا يموت، اللهم اصرف عنا الوباء، وقنا شر هذا الداء ونجنا من هذا الداء بلطفك وكرمك يا لطيف يا خبير ، إنك على كل شيء قدير .
    6. اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهم يا من تعيد المريض لصحته، وتستجيب دُعاء البائس، اشف كل مريض. اللهم يا مسهّل الشديد، ويا مليّن الحديد، ويا منجز الوعيد، أخرج مرضانا ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك أدفع عن المسلمين ما لا يطيقون، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
    7. اللهم بعدد من سجد وشكر، نسألك أن تشفي كل مريض شفاءً لا يغادر سقما، وتعوضهم خيرًا عن كل لحظة وجع وألم، اللهم رد كل مريض إلى أهله سالمًا معافًا من كل أذى أو ضر. اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يارب العالمين.
    8. اللهم أني أسلمت وجهي إليك ولا حول ولا قوة لي إلا بك وإليك أشفيني ونجيني بفضلك يا أرحم الراحمين.
    9. يا من على العرش استوى، ولا يعبد إلا هو، اكشف عنا هذا الوباء والبلاء.. يا رب ظن أهل الأرض أنهم قادرون عليها فأتيتهم بمرض أجبرهم أن يتفرقوا ويحبسوا في بيوتهم سبحانك يا قادر يا الله.. يا أملنا يا ربنا يسر لمصر وأمتنا سبل الدواء لهذا الداء، وعجل للمرضى أينما كانوا بالشفاء
    دعاء لكل مريض بالشفاء العاجل ، أدعية للشفاء من الامراض ، دعاء مرض كورونا ، كوفيد 19
    دعاء لكل مريض بالشفاء العاجل ، أدعية للشفاء من الامراض 

    دعاء للشفاء العاجل من فيروس كورونا كوفيد 19

     اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجلاً يا أرحم الرّاحمين اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ آمين. اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقما أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينيك الّتي لا تنام. اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفيه. 
    اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقمٌ أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك الّتي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يضام، واكلأه في الليل وفي النّهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجائه يا كاشف الهم، يا مفرّج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرّين
    اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقمٌ أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك الّتي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يضام، واكلأه في الليل وفي النّهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجائه يا كاشف الهم، يا مفرّج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرّين
     اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية.
    اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما اللهم البسه لباس الصحة والعافية يارب العالمين .
    اللهم يا من تعيد المريض لصحته وتستجيب دعاء البائس يارب اشفي وخفف عن امي ألمها ورد إليها عافيتها وافتح باب الشفاء لها يا رب.

    اشتركـ لتكون عضواً في الموقع