صور يوم 6 رمضان، صور اليوم السادس من شهر رمضان 1444





صور دعاء اليوم السادس من رمضان المستجاب

صور دعاء اليوم السادس من شهر رمضان مستجاب باذن الله، الدعاء منذ أذان الفجر حتى أذان المغرب من هذا اليوم،  وهذه الأدعية يمكنك مشاركتها مع الأهل والاصدقاء والاحباب لتزيد من الثواب.

ونطرح على حضراتكم هذه الادعية مكتوبة وعلى صور لتقوم بتنزيلها ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيسبوك وانستجرام وتويتر.

ويكون الدعاء ليوم 6 رمضان 1444 "اللهم لا تخذلني لتعرض معاصيك، وأعذني من سياط نقمتك ومهاويك، وأجرني من موجبات سخطك، بمنك وأياديك يامنتهى رغبة الراغبين". لتكون هذه الصيغة دعاء سادس يوم رمضان.

اجمل الصور رمضان كريم 2022، دعاء اليوم السادس

اجمل الصور رمضان كريم 2022، دعاء اليوم السادس
اجمل الصور رمضان كريم 2023، دعاء اليوم السادس
اللّهُـمَّ عالِـمَ الغَـيْبِ وَالشّـهادَةِ فاطِـرَ السّماواتِ وَالأرْضِ رَبَّ كـلِّ شَـيءٍ وَمَليـكَه، أَشْهَـدُ أَنْ لا إِلـهَ إِلاّ أَنْت، أَعـوذُ بِكَ مِن شَـرِّ نَفْسـي وَمِن شَـرِّ الشَّيْـطانِ وَشِرْكِهِ، وَأَنْ أَقْتَـرِفَ عَلـى نَفْسـي سوءًا أَوْ أَجُـرَّهُ إِلـى مُسْـلِم.
اجمل الصور رمضان كريم ، يوم 6 رمضان
اجمل الصور رمضان كريم، يوم 6 رمضان (7)

اللهم قربني فيه إلى مرضاتك، وجنبني فيه من سخطك ونقماتك، ووفقني فيه لقراءة آياتك برحمتك يا أرحم الراحمين.

اجمل الصور رمضان كريم ، يوم 6 رمضان
اجمل الصور رمضان كريم، يوم 6 رمضان (1)

اجمل الصور رمضان كريم ، دعاء يوم 6 رمضان
اجمل الصور رمضان كريم، دعاء يوم 6 رمضان (2)

ادعية مصورة لليوم السادس، 6 رمضان
ادعية مصورة لليوم السادس، 6 رمضان (3)

صور دعاء 6 رمضان 2022
صور دعاء 6 رمضان 2023

صور دعاء اليوم السادس من شهر رمضان
صور دعاء اليوم السادس من شهر رمضان

دعاء اليوم السادس من رمضان 2022 بالصور دعاء 6 رمضان
دعاء اليوم السادس من رمضان 2023 بالصور دعاء 6 رمضان

عبارات وصور صباح اليوم السادس من رمضان 2022
عبارات وصور صباح اليوم السادس من رمضان 2023 

اجمل الصور رمضان كريم 2022، دعاء اليوم السادس
اجمل الصور رمضان كريم 2023، دعاء اليوم السادس

اجمل الصور رمضان كريم ، يوم 6 رمضان
اجمل الصور رمضان كريم، يوم 6 رمضان (5)

اجمل الصور رمضان كريم ، يوم 6 رمضان
اجمل الصور رمضان كريم، يوم 6 رمضان (6)

اجمل الصور رمضان كريم ، يوم 6 رمضان
اجمل الصور رمضان كريم ، يوم 6 رمضان

اجمل الصور رمضان كريم ، يوم 6 رمضان
اجمل الصور رمضان كريم ، يوم 6 رمضان

اجمل الصور رمضان كريم ، يوم 6 رمضان
اجمل الصور رمضان كريم ، يوم 6 رمضان

دعاء اليوم السادس في شهر رمضان مستجاب

اللهم إني أسألك النعيمَ المقيم، الذي لا يحُول ولا يزُول. اللهم إني أسألك بعزَّتِك أن تُنجِني مِن النار. اللهم اغفِرْ لي خطيئتي وجهلي، وإسرافي في أمري، وما أنت أعلمُ به مني. اللهم بارِكْ لهم فيما رزقتهم، واغفر لهم وارحمهم. اللهم آتِ نفسي تقواها، وزكِّها أنت خيرُ مَن زكاها، أنت وليُّها ومولاها.

يارب وفّق جميع المسلمين والمسلمات، والمؤمنين والمؤمنات، وفق الأحياء منهم واغفر للأموات، إنك سميع قريب مجيب للدعوات، يارب اغفر لجميع موتى المسلمين الذين شهدوا لك بالوحدانية، ولنبيّك بالرّسالة وماتوا على ذلك، اسالك يا رب ان تغفر لهم وترحمهم وعافهم واعفُ عنهم، أكرم نزلهم، وسّع مدخلهم، اغسلهم بالماء والثلج والبَرَد، نقِّهِم من الذنوب والخطايا كما يُنقّى الثوب الأبيض من الدَّنَس، يارب أنزل على قبورهم الضياء والنور والبهجة والسرور، برحمتك يا عزيز وديا غفور، لكي يكونوا في بطون الألحاد مطمئنين، وعند قيام الشهاب آمنين.

يا قاضي الحاجات، يا قاضي الحاجات، يا قاضي الحاجات، يا مجيب الدّعوات، يارب يا فارج الهم، يا كاشف الهم، يا مُجيب دعوة المضطرّين لا يخفى عليك شيء من أمرنا، نسألك يا الله مسألة المساكين، ونبتهل إليك يا ربّنا ابتهال الخاضع المذنب الذّليل، ندعوك دُعاء من خضعت لك رقبته، وذلّ لك جسمه، ورَغِمَ لك أنفه، وفاضت لك عيناه، يا من يجيب المضطرّ إذا دعاه، ويزيل السّوء عمّن ناداه، يا ربّنا اجعل خير أعمارنا آخرها، وخير أعمالنا خواتيمها، وخير أيّامنا يوم أن نلقاك، وأغننا بفضلك عمّن سواك.

اَللّهُمَّ وَفِّقْنى فيهِ لِمُوافَقَةِ الأَبْرارِ، وَجَنِّبْنى فيهِ مُرافَقَةَ الأَشْرارِ، وَآوِنى فيهِ بِرَحْمَتِكَ إلى دارِ الْقَرارِ واِهْدِنى فيهِ لِصالِحِ الأَعْمالِ، وَاقْضِ لى الحَوائِجَ والآمالَ.

اَللّهُمَّ اغْسِلْنى فيهِ مِن الذُّنُوبِ، وَطَهِّرْنى فيهِ مِنَ الْعُيُوبِ، وَامْتَحِنْ قَلْبى فيهِ بِتَقْوَى الْقُلُوبِ أسألُكَ اَللّهُمَّ فيهِ ما يُرْضيكَ، وَأعُوذُ بِكَ مِمّا يُؤْذيكَ، وَاَسألُكَ التَّوْفيقَ فيهِ لأَنْ اُطيعَكَ وألا أعصِيكَ اجْعَلْنى فيهِ رَبى مُحبًّا لأَوْليائِكَ مُعادِيًا لأَعدْائكَ مُسْتنًّا فيهِ بِسُنَّةِ خاتَمِ أنْبِيائِكَ.


ادعية مصورة لليوم السادس، 6 رمضان
ادعية مصورة لليوم السادس، 6 رمضان

دعاء يوم 6 رمضان

اَللّهُمَّ اجعَلني فيهِ مِنَ المُستَغْفِرينَ، وَ اجعَلني فيهِ مِن عِبادِكَ الصّالحينَ القانِتينَ، وَ اجعَلني فيهِ مِن اَوْليائِكَ المُقَرَّبينَ، بِرَأفَتِكَ يا اَرحَمَ الرّاحمينَ .اَللّهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى اِقامَةِ اَمرِكَ، وَ اَذِقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ، وَ اَوْزِعْني فيهِ لِأداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَ احْفَظْني فيهِ بِحِفظِكَ و َسَتْرِكَ يا اَبصَرَ النّاظِرينَ.

اللهم اكفني ما أهمني، وما لا أهتم له، اللهم زودني بالتقوى، واغفر لي ذنبي، ووجهني للخير أينما توجهت، اللهم يسرني لليسرى، وجنبني العسرى، اللهم اجعل لي من كل ما أهمني وكربني سواء من أمر دنياي وآخرتي فرجًا ومخرجًا، وارزقني من حيث لا أحتسب، واغفر لي ذنوبي، وثبت رجاك في قلبي، واقطعه ممن سِواك، حتى لا أرجو أحدًا غيرك، يا من يكتفي من خلقه جميعًا، ولا يكتفي منه أحد من خلقه، يا أحد، من لا أحد له انقطع الرجاء إلا منك.

اَللّهُمَّ اَعِنّي فيهِ عَلى صِيامِهِ وَقِيامِهِ، وَجَنِّبني فيهِ مِن هَفَواتِهِ وآثامه، وَارْزُقني فيهِ ذِكْرَكَ بِدَوامِهِ، بِتَوْفيقِكَ يا هادِيَ المُضِّلينَ.

اللّهُمَّ اجْعَلْ لي فيهِ إلى مَرضاتكَ دَليلًا، ولا تَجعَلْ لِلشَّيْطانِ فيهِ عَلَيَّ سَبيلًا، وَاجْعَلِ الجَنَّةَ لي مَنْزِلًا وَمَقيلًا، يا قاضِيَ حَوائج الطالبينَ.

اَللّهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى إقامة أمرك، وأذقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ، وَأَوْزِعْني فيهِ لِأداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفظِكَ وَسَتْرِكَ يا أبصر النّاظِرينَ.

اَللّهُمَّ طَهِّرْني فيهِ مِنَ الدَّنسِ وَالْأقْذارِ، وَصَبِّرْني فيهِ عَلى كائِناتِ الْأَقدارِ، وَوَفِّقْني فيهِ للتقي وَصُحْبَةِ الْأبرارِ بِعَوْنِكَ يا قُرَّةَ عَيْن الْمَساكينِ.

رب اعف عن زلاتنا وعن ظلمنا لأنفسنا واغفر خطايانا وبدل ضيقتنا فرجا وسعادة وارحم والدينا واهلينا وبلغنا رمضان وانت راض عنا.

اللهم في هذا اليوم السادس من شهر رمضان المبارك، أعني على صيامه وقيامه وغض البصر فيه وحفظ اللسان يا رب العالمين.

اللهم يسر لي أمري وبارك لي في عمري واجعلني من الصالحين وأكرمني بحياة ملؤها السعادة وآخرة ملؤها المغفرة والرحمة، إنك ولي ذلك والقادر عليه يا رب العالمين.

تابع مجلة زينة على أخبار جوجل